رعد (شخصية كرتونية)






Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)


















































رعد

رعد حارس مرمى.JPG


المسلسل كابتن ماجد
الملف الشخصي
الجنس ذكر  تعديل قيمة خاصية الجنس (P21) في ويكي بيانات
المهنة
لاعب كرة قدم  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
معلومات النشر
الظهور الأول الحلقة 11 من كابتن ماجد
معلومات الشخصية
الألقاب Wakashimazu Ken
الرياضة
كرة القدم  تعديل قيمة خاصية الرياضة (P641) في ويكي بيانات
الصفات المميزة دفاع القفز Sankakugeri defense، دفاع الشوتو Shuto Defense (هو أسلوب الدفاع بحواف الأصابع)، أسلوب قبضة واكادو Wakadoryuu Seiken (Wakado Style True Fist) Defense، القصف الهوائي (شقلبة) Overhead Kick.
معلومات أخرى حارس مرمى اليابان المنتخب العربي

رعد، حارس مرمى ذو مستوى عال وخاص، فهو، لاعب كاراتيه استفاد من مهاراته في هذه اللعبة في إظهار طرق جميلة ومبتكرة في صد كرة القدم. رعد، هادئ الطباع، ومخلص لأصدقائه. يعد المنافس الأول، لوليد، في لقب أفضل حارس مرمى في البلاد.[1]
يصاب رعد إصابات بليغة في مباراة ضد فريق المجد في الموسم الثاني من السلسلة الأولى، لكن هذه لا تقارن بإصابته في نهاية السلسلة الأولى، بعدما لمس ضربة لشنايدر. وهو أصلا مصاب إثر حادث اصطدام في السابق. يرفض رعد، في السلسلة الثانية، في بداية الأمر، اللعب مع المنتخب، وذلك لأنه سمع المدرب فوزي وهو يطلب من وليد الحضور فورًا، فقد عدها نوعًا من الاستخفاف بقدراته وإهانة لكرامته، إلا أنه يعود لاحقا. يظهر رعد، كعادته، في السلسلة الثانية، العديد من أساليب التصدي المبتكرة، بالرغم من قوة الخصوم والتي استطاع عدد كبير منها إحراز أو تسجيل عدة أهداف في مرمى رعد.


يحترف رعد، في السلسلة الثالثة، في الدوري العربي للمحترفين، في فريق نادي ناجويا جرامبوس إيت Nagoya Grampus Eight، ويتبارى ضد عمار (فريق كاشيوا ريسول Kashiwa Reysol) ويفوز بنتيجة 1 – 0. يتابع رعد، تدريباته في الكاراتيه، في هذه السلسلة، ويذهل عمار ببعض الحركات.


أما في السلسلة الرابعة، فيلعب رعد كمهاجم للمنتخب في مباراته ضد منتخب نيجيريا، ويحرز هدفا رائعا. كما أنه يشكل ثنائيا لا يرد مع عمار.
في الأنمي المدبلج للعربية، تم اعتماد اسم (رعد) في جميع الأجزاء دون ذكر اسم الأب.



مصادر




  1. ^ Ken Wakashimazu | Captain Tsubasa | Anime Characters Database (English) نسخة محفوظة 05 مارس 2016 على موقع واي باك مشين.





  • أيقونة بوابةبوابة أنمي ومانغا


  • أيقونة بوابةبوابة كرة القدم



Soccer ball.svg
هذه بذرة مقالة عن كرة القدم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.








Popular posts from this blog

SQL Server 17 - Attemping to backup to remote NAS but Access is denied

Always On Availability groups resolving state after failover - Remote harden of transaction...

Restoring from pg_dump with foreign key constraints