مازن (شخصية كرتونية)





Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)


























































مازن

كابتن مازن.JPG


المسلسل كابتن ماجد
الملف الشخصي
الجنس ذكر  تعديل قيمة خاصية الجنس (P21) في ويكي بيانات
مكان الميلاد
موساشينو، طوكيو  تعديل قيمة خاصية مكان الولادة (P19) في ويكي بيانات
البلد
Flag of Japan.svg اليابان  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
المهنة
لاعب كرة قدم  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
معلومات النشر
الظهور الأول الحلقة 15 من كابتن ماجد
معلومات الشخصية
الألقاب Misugi Jun
الرياضة
كرة القدم  تعديل قيمة خاصية الرياضة (P641) في ويكي بيانات
الصفات المميزة الضربة الساحقة - القصف العالي (شقلبة خارقة) - إستراتيجية التسلل
معلومات أخرى مدافع، خط وسط، مدرب المنتخب العربي لفئة الناشئيناليابان المنتخب العربي

مازن، هو حقا أمير الملعب بكل ما تعنيه الكلمة، يعتبر من أقوى خصوم ماجد في حياته كلها، على الرغم من عجزه وإصابته بمرض القلب، حتى بسام نفسه لم يرق حتى لنصف روعة وتكتيك وأخلاق مازن النبيلة. يستطيع مازن فهم جميع الحركات التي يقوم بها خصمه كما أنه قائد حقيقي في داخل الملعب وخارجه إذ إنه دائما ما كان يعطي التعليمات لأعضاء فريقه. عندما نتكلم عن مازن، فإننا نتكلم عن الأمل، عن الإرادة الحقيقة والتصميم على بلوغ الهدف، لدى مازن أمل في غد مشرق، وقد خاطر، بالرغم من تحذيرات الطبيب بعدم اللعب لأكثر من 15 دقيقة فقط في اليوم الواحد، باللعب في مباراته مع فريق المجد في الموسم الأول من السلسلة الأولى مباراة كاملة لأول ولآخر مرة في حياته (هذا ما كان يعتقد).


جدير بالذكر، أن صباح Yayoi Aoba هي من أكثر الأشخاص الذين ساعدوا مازن في محنته. في نهاية السلسلة الأولى، يصبح مازن مدربًا للمنتخب العربي لفئة الناشئين، ويلعب في مباراة المنتخب ضد الأرجنتين ويحرز هدف الفوز الذي عجز عن إحرازه الجميع. يتعافى مازن ويشفى من مرضه تماما، في السلسلة الثانية، كما أنه ينقذ المنتخب العربي في مباراته ضد المكسيك، باستخدام إستراتيجيته الشهيرة، إستراتيجية التسلل. يطمح مازن في أن يكون طبيبًا إلى جانب كونه لاعبًا؛ لكي يساعد المرضي الذين يودون لعب أي نوع من الرياضة.


في السلسلة الثالثة، يحترف مازن في الوطن العربي (اليابان)، ضمن الدوري العربي للمحترفين Japanese J. League، في فريق نادي إف سي طوكيو Fc Tokyo. يتبارى مازن ضد مجد (فريق كونسادول سابورو Consadole Sapporo) وتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 1 – 1.


إن مازن، شخصية فذة، قل ما نجد مثلها، فهو من أكثر الشخصيات شعبية في العالم. إن من الجدير بالذكر، بأن تاكاهاشي يوتشي Takahashi Yōichi، مؤلف السلسلة، قد غير من قراره الذي بينه في نهاية السلسلة الثانية، بأن مازن سيحترف في فريق نادي بيلمار هيراتسوكا Bellmare Hiratsuka، فقد جعله في السلسلة الثالثة يحترف في فريق نادي إف سي طوكيو Fc Tokyo، كما سبق ذكره. وإن لهذه الحادثة، أثرًا على الصعيد الواقعي الرسمي، فقد قام نادي إف سي طوكيو Fc Tokyo، بعمل حدث خاص، تكريما لمازن، أمير الملاعب، عرض كفيلم في شاشة عرض كبيرة في الملعب.[1]



مراجع




  1. ^ Jun Misugi - Captain Tsubasa Wiki - Wikia نسخة محفوظة 30 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.





  • أيقونة بوابةبوابة اليابان


  • أيقونة بوابةبوابة أعلام


  • أيقونة بوابةبوابة أنمي ومانغا


  • أيقونة بوابةبوابة كرة القدم




Popular posts from this blog

SQL Server 17 - Attemping to backup to remote NAS but Access is denied

Always On Availability groups resolving state after failover - Remote harden of transaction...

Restoring from pg_dump with foreign key constraints